هشام عاشور ينضم لنيللي كريم ويسرا في مسلسل روز وليلى






نشر في:
الخميس 30 يونيو 2022 – 6:24 م
| آخر تحديث:
الخميس 30 يونيو 2022 – 6:24 م

انطلق تصوير مُسلسل “روز وليلى”، الذي يجمع في بطولته بين الفنانتين يسرا ونيللي كريم ويسرا، كما يضم أيضا هشام عاشور زوج نيللي كريم، حيث يظهر في أحداث المسلسل زوجها أيضا.

ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد في الربع الأخير من العام الحالي 2022، ويأتي ضمن عشر حلقات تمتد كل منها على مدى نحو ساعة تلفزيونية.

وكان عاشور قد أشتهر كلاعب عالمي مُصنف في رياضة الإسكواش، وقد عاش لسنوات في أمريكا وحصل على دورات تأهيلية في فن التمثيل هناك.

يضم مُسلسل “روز وليلى” نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة، وهو من إنتاج “استوديوهات MBC”.

كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال (“Mad Dogs” و “Ana” و “Pelican Blood”)، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل (“Mad Dogs” و”Cardella” و”On the Way to Denmark” وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .