مقدمة طلب الإحاطة لكشف حقيقة اختفاء آمال ماهر: من حقها على وطنها السؤال عنها

قالت النائبة آمال عبد الحميد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنّ طلب الإحاطة الذي قدمته بشأن أزمة الفنانة آمال ماهر كان منطلق كونها سيدة مصرية قبل أن تكون فنانة مشهورة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء الثلاثاء: “من حق آمال ماهر على وطنها السؤال عنها.. لابد أن يكون هناك رد حاسم للشائعات المغرضة التي تدور في الوسط الفني والوسط العام”.

وأوضحت أن هذا الملف أثار جدلًا منذ فترة وتحدث عنه الكثيرون دون رد من أحد بما في ذلك دون رد منها، مشيرة إلى أن نقابة المهن الموسيقية هي الجهة المنوط بها إزالة هذا اللبس وتوضح الأمور.

وأشارت إلى أن البيان الصادر عن النقابة أثار جدلًا وخوفًا بشكل أكبر، مشددة على ضرورة إزالة أي لبس في هذا الأمر.

وتقدمت النائبة آمال عبدالحميد بطلب إحاطة، إلى المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس الوزراء لاستيضاح «حقيقة اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر، في ظل المطالب الواسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي تطالب بالكشف عن مصيرها».

وقالت «عبدالحميد» في طلبها: «يحتل اختفاء الفنانة المصرية مساحة واسعة من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، حيث دشن ناشطون وسمًا يطالبون فيه بالكشف عن مصير المطربة التي كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام، بعد انفصالها عن زوجها، لتتوارى بعدها عن الأنظار تمامًا».

وأضافت أن آمال ماهر قبل أن تكون فنانة فهي مواطنة تحمل الجنسية المصرية، وانتشرت شائعات كثيرة حول اختفائها في ظروف غامضة، واعتزالها الغناء والحفلات العامة، ومعاناتها الشديدة وخوفها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .