سبب استقالة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر من منصبه






نشر في:
الثلاثاء 28 يونيو 2022 – 5:32 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 28 يونيو 2022 – 5:34 م

تساءل العديد من الجماهير، عن سبب استقالة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر من منصبه، وهو ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طرح الكثير من المواطنين الأسئلة والاستفسارات بشأن هذا الأمر.

استقالة هاني شاكر من رئاسة نقابة المهن الموسيقية

وكان الفنان هاني شاكر، قد أعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية، وذلك خلال مداخلة تلفيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، مؤكدًا أنه ليس هناك رجعة في ذلك القرار.

سبب استقالة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر
جاء قرار استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، على إثر المشادات التي اندلعت بينه وبين سعيد الأرتيست كبير عازفى الإيقاع على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية أمس.

وارتفعت حدة المحادثة بين كلًا من هاني شاكر وسعيد الأرتيست، بسبب اعتراض الأخير على منح نقابة المهن الموسيقية الكارنيه للمغني الشعبي حسن شاكوش.

وتعالت وتيرة الأحداث، ليرد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست، مؤكدين أنه من حق حسن شاكوش الحصول على الكارنيه وخاصة بعدما قدم الاعتذار.

تفاصيل المؤتمر الصحفي الذى تسبب فى استقالة هاني شاكر

وفي السياق ذاته، أشار الفنان هاني شاكر، إلى أنه كان مسافرًا خارج مصر وأعطى الموافقة هو وأعضاء النقابة على منح شاكوش الكارنية.

وعلى الجانب الآخر، أوضحت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أن النقيب هاني شاكر لم يوافق على عودة حسن شاكوش، قبل أن يصر الأرتيست بالاعتراض على منحه كارنية الموسيقيين.

اقرأ أيضًا: هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء

هذا وشهد المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية، أمس الاثنين، حالة من الهجوم المتبادل بين كلًا من سعيد الأرتيست ومجلس المهن الموسيقية بشأن إمكانية منح مطرب المهرجانات حسن شاكوك كارنية العضوية، لينتهى الأمر بانسحاب نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر من اللقاء.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .