سكرتير نقابة الموسيقيين: حلمي عبدالباقي وقع على التماس حسن شاكوش للعودة إلى الغناء




هديل هلال


نشر في:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 9:12 م
| آخر تحديث:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 9:12 م

قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة، كان من المفترض أن ينتهي باعتذار حسن شاكوش للموسيقيين تحديدًا شعبة «الإيقاع» وموكلها الفنان سعيد الأرتست، لافتًا إلى أن المفاجأة كانت وقوع مشاجرة بين أعضاء المجلس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن النقابة عقدت المؤتمر الصحفي لإرضاء الأطراف كافة، بالرغم من اعتذار «شاكوش» عما فعله أكثر من مرة سابقًا.

وعن اعتراض الفنان حلمي عبدالباقي، على عودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى، أوضح أن «عبدالباقي» توجه إلى الشؤون القانونية التابعة للنقابة، وسأل عن الالتماس الخاص بـ«شاكوش»، ووافق ووقع عليه، مؤكدًا أن «التوقيع شرف لا يمكن التنصل منه».

وتابع: «لا نعلم سبب ما حدث، والخطأ من الأستاذ حلمي، حتى لو لم يوقع على الالتماس كما يقول – وهو أمر غير صحيح – فالوضع الطبيعي بدلا من الخروج على صفحته ومواقع التواصل، الأسهل يتكلم مع الزملاء على جروب المجلس، وما قيل من حلمي عبدالباقي عكس ما حدث تماما».

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية لاعتذار حسن شاكوش، مشاجرة بين أعضاء مجلس النقابة، مما أدى لانسحاب هاني شاكر نقيب الموسيقيين من المؤتمر.

وكانت نقابة الموسيقيين قد عقدت ظهر اليوم مؤتمرا صحفيًا بأحد فنادق القاهرة؛ ليشهد اعتذارا رسميًا من حسن شاكوش لنقابة الموسيقيين، وتحديدًا شعبة «الإيقاع» وموكلها الفنان سعيد الأرتست.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .