بدء عرض مسلسل وش وضهر على منصة شاهد






نشر في:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 1:06 م
| آخر تحديث:
الإثنين 27 يونيو 2022 – 1:06 م

بدأ اليوم عرض مسلسل “وش وضهر”، على منصة شاهد، وهو من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وأتاحت المنصة أول حلقتين من المسلسل، الذي يشارك في بطولته كلا من إياد نصار وريهام عبد الغفور، وإسلام إبراهيم، وثراء جبيل،

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة، وكان يحمل في البداية اسم “قانون العمل” قبل أن يتم تغييره بعد ذلك إلى “وش وضهر”.

على جانب آخر، تنتظر ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد “أزمة منتصف العمر”، الذي تشارك في بطولته كلا من؛ كريم فهمي وسيد رجب وعمر السعيد ورنا رئيس، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، حيث يناقش عددا من القضايا الاجتماعية.

كما انتهت ريهام عبد الغفور من تصوير مسلسل “الغرفة 207″، والذي يشاركها بطولته كلا من؛ محمد فراج وسلوى عثمان وكامل الباشا.

يُذكر أن مسلسل “قصر النيل” آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها ريهام عبد الغفور، خلال موسم رمضان 2021. من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وشارك في بطولته نبيل عيسى، أحمد مجدي، عمر السعيد، محمد حاتم، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبد العزيز، مريم الخشت، صبري فواز، ومحمود البزاوي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .