نادية مصطفى تستنكر الهجوم عليها: والدة آمال ماهر المسؤولة لو ابنتها في خطر




هديل هلال


نشر في:
السبت 25 يونيو 2022 – 8:08 م
| آخر تحديث:
السبت 25 يونيو 2022 – 8:08 م

قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، إنها تابعت الأخبار المتداولة حول الفنانة آمال ماهر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 7 أيام، مشيرة إلى أنها بدأت رحلة البحث عن حقيقة تلك الأخبار، بالتعاون مع أعضاء النقابة والنقيب الفنان هاني شاكر.

وعقّبت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، على عدم التواصل مع آمال ماهر بشكل شخصي، قائلة: «كل الأرقام اللي عندنا مش عارفين نوصل لها من خلالها، كان لدي هاتف أخوها وطمأنني أنها بخير».

وأضافت أنها سألت شقيق الفنانة عن سبب عدم خروج آمال ماهر لطمأنة الجمهور عن طريق فيديو بث حي على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل؛ لأن هناك حالة بلبلة غير طبيعية في الشارع، موضحة أن شقيق «ماهر» أخبرها بأن أخته ستفعل ذلك في الوقت المناسب.

وذكرت أنها سألت شقيق آمال ماهر عن إمكانية زيارتها لهم والاطمئنان بصورة شخصية على الفنانة، موضحة أن شقيقها أجاب بالإيجاب، وقرر منح الهاتف لوالدته حتى تكلمها وتطمئنها.

ولفتت إلى أن والدتها طلبت منها أن تخبر الجمهور بأن آمال ماهر بخير؛ بسبب عدم تصديق أحد لهم، متابعة: «قلت لها: (محدش هيصدق إلا لما تخرج تقول بنفسها، خليها تطلع تعمل لايف)، وردت إنها هتعمل ده في الوقت المناسب».

وناشدت آمال ماهر الخروج من أجل طمأنة الجمهور، مستنكرة الهجوم عليها: «أناشد آمال تطلع تقول أنا بخير حقكم عليا وتطمئن الناس، ألتمس العذر لكل الناس الذين أهانوني، لكن لما أنقل عن أمها أن آمال ماهر بخير، يبقى أمها المسؤولة لو هي في خطر».

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر قد أصدرت بيانا، حصلت «الشروق» على نسخة منه، قالت فيه: «نهيب بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء إشاعات انتشرت مؤخرًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي».

وأضاف البيان: «بالتواصل مع أسرتها، أكدت عدم صحة الشائعات جزئيا وكليا وأن فنانتهم المحبوبة تحيى حياة هادئة بين أسرتها.. ولم تكن نقابة المهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل فنانين مصر ومثقفيها».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .