هاني شاكر: فخور بأنني نقيب الموسيقيين






نشر في:
السبت 25 يونيو 2022 – 8:35 م
| آخر تحديث:
السبت 25 يونيو 2022 – 8:35 م

عبر حسابها علي موقع فيسبوك، نشرت الفنانة نادية مصطفي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقين البيان الخاص بنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، الذي بصدد الإدلاء به مساء اليوم، عقب ما وصفه بتأويل تصريحاته الخاصة بندمه على توليه منصب نقيب الموسيقيين الذي أدلي به لأحد البرامج التليفزيونية.

جاء في البيان ما يلي:
أخوتى وأخواتى أعضاء نقابة المهن الموسيقية، توضيح وبيان من الفنان الكبير ونقيب الموسيقيين هانى شاكر
لما أثير في الفتره الأخيرة عن إنني قلت أن جلوسي علي كرسي النقابة هو غلطة وندمان عليها.
وتابع: أحب أن أوضح أولاً أن المواقع التي اكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح الذي كنت أقصد به العمل العام وهذا ما قلته وأوضحته في البرنامج فالعمل العام جعلني لقمة سائغة للسوشيال ميديا وعرضه للتطاول والإهانة والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم أتخيل أبداً أن أتعرض له طوال حياتي.
وتابع: لكن هذا لا يمنع أبدا إنتي فخور وسعيد بالثقة الغالية التي منحتني إياها الجمعيه العموميه وبكوني نقيب لموسيقيين مصر خلفاً لسيدة الغناء العربي أُم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن وغيرهم هذه الفئه التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .