نادية مصطفى لجمهور آمال ماهر: أخبرتكم بالحقيقة.. لا يحق لي إجبارها للظهور في فيديو




مصطفى الجداوي


نشر في:
الجمعة 24 يونيو 2022 – 3:11 م
| آخر تحديث:
الجمعة 24 يونيو 2022 – 3:11 م

ردت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، على المشككين في حقيقة ما حدث بينها وبين والدة وشقيق المطربة أمال ماهر، بعد الجدل الكبير حول شائعة اختفاء المطربة.

وكتبت نادية، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك قائلة: «لقد حكيت ما حدث بيني وبين السيدة الفاضلة وشقيقها لا زيادة ولا نقصان، وكان يتوجب علي بصفتي فنانه وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمأن جمهورها ومحبيها ولا سيما أن معظمهم طلب مني ذلك، وأنا لست جهة تحري منوط بها جمع الأدلة والبراهين للبحث عن ما يؤيد وجهة نظر المشككين والمغالين».

وأضافت: «لا يحق لي أن أجبر آمال ماهر الظهور في فيديو لطمأنة البعض وإن كنت أرغب في ذلك، أنا راضية تمام الرضا عما قمت به من واجبي تجاه إنسانه وزميله وعضوه من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وكما طلب منى للإطمئنان عليها وقد فعلت وأخبرتكم بالحقيقة المجردة فلا داعى أن تحملونى المسئولية ولا داعى للاتهام أو التجريح، رحمنا الله وإياكم من التشدد والمغالاة في إثبات الرأي حتى ولو كان على حساب تجريح الآخرين بغير سند».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .