خاص.. نقابة الموسيقيين تدرس زيارة آمال ماهر لطمأنة الجمهور المصري والعربي




مصطفى الجداوي


نشر في:
الجمعة 24 يونيو 2022 – 3:27 م
| آخر تحديث:
الجمعة 24 يونيو 2022 – 3:27 م

أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، حول إختفاء المطربة آمال ماهر، حيث استمر هاشتاج آمال متصدرا كل منصات التواصل.

وعلمت «الشروق» أن نقابة الموسيقيين تدرس فكرة القيام بزيارة المطربة آمال ماهر، من أجل إنهاء كل هذا الشائعات، لطمأنة الجمهور المصري والعربي، بإعتبارها أحد أعضاء النقابة.

وكانت المطربة نادية مصطفى قد أوضحت في تصريحات سابقة أنها تواصلت مع شقيق آمال ماهر ووالدتها، من أجل الاطمئنان على آمال، وطلبت من والدة آمال أن تطالبها بعمل بث مباشر على صفحتها الرسمية على فيسبوك، لكي يطمئن الجمهور، لكن والدتها ردت قائلة: «هي حاولت تعمل بث مباشر قبل كده والجمهور هاجمها وقالها إنتي عايزة تبقي تريند، لكن هي هتعمل الفيديو في الوقت اللي هتشوفه مناسب».

وأضافت أن والدة آمال ماهر منهارة جدا بسبب تداول أخبار مفبركة عن ابنتها خلال الأيام الماضية، مطالبة الجميع بالتوقف عن نشر كل الشائعات عن ابنتها.

وحول عدم إمكانية تواصل الفنانة نادية مصطفى مع آمال ماهر مباشرة، قالت إنها لم تطلب منهم هذا الأمر ولم تسأل حول مكان إقامة آمال، مؤكدة أنها انشغلت بالحديث مع والدتها، باعتباره هو الأصدق؛ لأنها تتحدث عن حياة ابنتها، ولايمكن أن تتركها وهي محاطة بالمخاطر.

وتابعت أنها تواصلت من قبل مع المطربة مروة نصر صديقة آمال ماهر وقامت بطمأنتها، كما تواصلت أيضا مع المقربين من آمال وأكدوا لها أنهم تواصلوا معها خلال الأيام الماضية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .