فيديو.. فادية عبدالغني: عندي قواعد وخطوط حمراء.. ورفضت أمثل مع أحمد زكي لهذا السبب




هديل هلال


نشر في:
الأحد 19 يونيو 2022 – 2:49 م
| آخر تحديث:
الأحد 19 يونيو 2022 – 2:49 م

قالت الفنانة فادية عبدالغني، إن مشاركتها في 3 أفلام سينمائية فقط، على مدار مشوارها الفني، لا يعد «تزمتًا»، موضحة: «كل إنسان له قواعد معينة في حياته وخطوط حمراء، فأنا يحكمني أولادي والمجتمع وأمور عدة».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «اسألني»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الأحد، أن «مشاهد العري وارتداء المايوه والقبلات، من الخطوط الحمراء بالنسبة لها»، لافتة إلى أنها رفضت الدور المعروض عليها في فيلم «معالي الوزير»، بطولة الفنان أحمد زكي؛ بسبب الملابس التي كان من المفترض أن ترتديها وشعرت أنها من المحظورات.

وأكدت أنها غير نادمة على رفضها المشاركة في عدد من الأفلام السينمائية، معربة عن أمنياتها في عودة تقديم الأعمال الفنية الدينية والتاريخية، التي كانت تقدم باللغة العربية الفصحي.

ورأت بأن المسلسلات التي كانت تقدم للجمهور باللغة العربية الفصحى، تضم معلومات قيمة جدًا يرغب الجمهور في معرفتها، متابعة: «أتمنى العودة لتقديم أعمال دينية وتاريخية، الشباب الصغير لا يعلم العديد من الأمور، وعند تقديمها بشكل درامي يكون الأمر أشيك وأفضل كثيرًا».

وأشارت إلى أن الفنان محمد ثروت من المقرر أن يكون له «شأن كبير في الكوميديا»، مضيفة أن الأعمال التي شاركت فيها كالمال والبنون ونصف ربيع الآخر والوتد والعصيان وسوق العصر، لازالت مؤثرة في الجمهور، ومن المقرر أن تؤثر في أجيال مقبلة.

وذكرت أن شخصية «زبيدة» التي قدمتها بمسلسل «عائلة الحج متولي» كانت حجر الأساس للأحداث في المسلسل، وهو ما دفعها للقبول بتقديم هذا الدور الصغير، مقترحة أن تتقمص الفنانة أميرة العايدي، شخصيتها في المرحلة المتوسطة، لو قدم عمل عن سيرتها الذاتية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .