1 يوليو.. طرح الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things






نشر في:
الثلاثاء 14 يونيو 2022 – 5:13 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 14 يونيو 2022 – 5:13 م

تستعد منصة ننفليكس، لطرح الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، يوم 1 يوليو المقبل، وهو من إخراج الاخوان دفر، وبطولة وينونا رايدر، دايفد هاربور، ميلي بوبي براون، فين ولفهارد، جاتن ماتارادزو، كاليب ماكلولين، نواه شناب، سادي سينك، ناتاليا ديير، تشارلي هيتون، جو كيري، مايا هوك، بريا فيرغسون، بريت غيلمان، كارا بوونو، ماثيو مودين.

تبدأ الأحداث بعد مضي ستة أشهر على معركة “ستاركورت” التي أثارت الرعب ونشرت الدمار في أرجاء “هوكينز”. وفي خضم المعاناة من عواقب ما جرى، تفترق مجموعة الأصدقاء لأول مرة وتزيد تعقيدات المدرسة الثانوية الأمر صعوبة عليهم. وخلال هذه المرحلة الصعبة، يظهر تهديد مرعب جديد وخارق للطبيعة فيخلق لغزًا مرعبًا سيطوي معه أهوال “المكان المقلوب” لو تمّ حله. 

حصل مسلسل Stranger Things، الذي شكّل ظاهرة عالمية، منذ إطلاقه في عام 2016 على أكثر من خمس وستين جائزة ومائة وخمسة وسبعين ترشيحًا، من بينها جوائز “إيمي” و”جولدن جلوب” و”جرامي” و”نقابة ممثّلي الشاشة” و”نقابة المُخرجين الأمريكيين” و”نقابة المنتجين الأمريكيين” و”نقابة الكُتّاب الأمريكيين” و”بافتا” وجائزة “بيبودي” وجائزة “برنامج AFP للعام” من “معهد الفيلم الأمريكي” وجوائز “اختيار الجمهور” وجوائز MTV للأفلام والمسلسلات وجوائز “اختيار المراهقين”، وغيرها الكثير. 

وحاز المسلسل أيضًا على ثلاثة ترشيحات لجائزة “إيمي” لأفضل مسلسل درامي وهو أحد أكثر الأعمال مشاهدةً على Netflix، وقد حظيَ الموسم الثالث وحده بـ582 مليون ساعة مشاهدة ليحتل المركز الثاني كأكثر المسلسلات الإنجليزية شعبية في قائمة أفضل 10 أعمال على Netflix، فيما حقّق الموسم الثاني 427 مليون ساعة مشاهدة واحتل المركز العاشر على Netflix.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .