الانتهاء من تحكيم مسابقة «مصر في عيون أطفال العالم».. وإعلان النتائج غدا






نشر في:
السبت 11 يونيو 2022 – 4:31 م
| آخر تحديث:
السبت 11 يونيو 2022 – 4:31 م

تعمل إدارة المركز القومى لثقافة الطفل، برئاسة الكاتب محمد ناصف، على الانتهاء من تحكيم مسابقة “مصر في عيون أطفال العالم” التي ينظمها المركز تحت رعاية إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، وإشراف هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، وينتظر إعلان النتائج غدا الأحد بمقر المركز في الهرم.

وأكد ناصف أن هذه المسابقة هي الأقدم في تاريخ المركز، التي استمرت منذ عام 1990 وحتى الآن لتكمل عامها الثلاثين، والتي أصبحت بمثابة سفيرا لمصر ووزارة الثقافة ممثلة في المركز القومي لثقافة الطفل عبر العالم.

وأضاف أن مسابقة “مصر في عيون أطفال العالم” التي ينظمها قسم العلاقات الثقافية الخارجية بالمركز بإشراف سحر يسري، بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة برئاسة صبري سعيد، قد شارك فيها هذا العام أكثر من 30 دولة، بعدد لوحات تجاوزت 1500 لوحة، من أنحاء العالم المختلفة ومن بين هذه الدول بولندا، وأوزبكستان، وفرنسا، والهند، والمكسيك، وبنجلاديش، والبوسنة، ونيكاراجوا، وسلوفاكيا، وسلوفانيا.

وتنتهي لجنة تحكيم المسابقة غدا الأحد من أعمالها، وتضم اللجنة في عضويتها خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية بالوزارة، منى متولي رئيس قسم الفنون التشكيلية بالمركز، هانم صبره رئيس قسم الحرف والفنون التطبيقية والمشرف على مشروع الحرفي الصغير بالمركز، والكاتب محمد ناصف رئيس المركز.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .