نصفها لـ«واحد تاني».. مليون جنيه إيرادات 4 أفلام مصرية أمس الجمعة






نشر في:
السبت 11 يونيو 2022 – 4:56 م
| آخر تحديث:
السبت 11 يونيو 2022 – 4:56 م

حققت الأفلام المصرية الأربعة المتنافسة في دور العرض، أمس الجمعة، إيرادات بلغت مليون جنيه و21 ألفا، وكان أكثر من نصفها لصالح فيلم “واحد تاني” الذي حقق 567 ألف جنيه.

وفيلم «واحد تاني» بطولة أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، ونور إيهاب، وأحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله، وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

جاء في المركز الثاني فيلم “العنكبوت” بإيرادات 284 ألف جنيه، وهو من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات.

واحتل المركز الثالث فيلم “زومبي” بإيرادات بلغت 165 ألف جنيه، وهو من بطولة علي ربيع، ودينا محسن (ويزو)، وحمدي الميرغني، وهاجر أحمد، وكريم عفيفي، ومحمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه حول فرقة غناء مهرجانات، بقيادة «حمادة بطة»، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أما فيلم “فارس” فتزيل القائمة، محققا 13 ألف جنيه فقط، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتدور قصته حول شخصية «فارس» الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .