محمد الشقنقيري يوضح تفاصيل علاقته بإحدى السيدات بعد انتشار أخبار انفصالهما






نشر في:
الأربعاء 8 يونيو 2022 – 12:50 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 8 يونيو 2022 – 12:50 م

أصدر الفنان محمد الشقنقيري، بيانا يوضح فيه حقيقة علاقته بإحدى السيدات، بعد إعلان هذه السيدة أنها كانت متزوجة منه وأنهما انفصلا.

ونفى الشقنقيري هذه الشائعات، مؤكدا أن علاقتهما كانت في حدود الصداقة فقط.

وقال محمد الشقنقيري في البيان: “فوجئت أمس بنشر الموديل رحيل ذكري في جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور تدعي فيها الزواج مني وأنه تم انفصالنا.. ثم انتشر على لساني أني أنكر معرفتها”.

وتابع: “أنا لم أصرح بأي تصريح وهذا أول تصريح مني وعلى صفحتي، هذا كلام ليس له أي أساس من الصحة، فلم يتم بيننا أي زواج من أي نوع، فهذه السيدة أنا أعرفها منذ تصوير أحد أعمالي قدمت نفسها لي على أنها موديل، وكانت تجمع بينا الصداقة، وكان ذلك تزامنا مع توقيت انفصالي عن زوجتي الغالية في ذلك الوقت”.

وأضاف: “لم يحدث بيني وبين رحيل تلك أي زواج من أي نوع وطلبت منها أكثر من مرة عدم الاتصال بي تماماً، وفوجئت بالأمس وأول أمس بالصور والفيديوهات على السوشيال ميديا”.

وأكد: “اليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة، وسوف استمر في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية أمام القضاء لأخذ حقي نظرا لما ألم بي من أضرار أدبية ونفسية لي ولأسرتي وخاصة زوجتي الحبيبة”.

وتابع: “توضيح أخير.. أنا ليس لي أي صفحة أخرى ولم أدعي أني لم أعرفها، ده كلام ليس على لساني وأيضا سأتخذ الإجراء القانوني لمن تداول ذلك ونسبه لي”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .