شاكيرا وبيكيه يؤاكدان انفصالها في بيان رسمي




محمد عباس


نشر في:
السبت 4 يونيو 2022 – 2:01 م
| آخر تحديث:
السبت 4 يونيو 2022 – 2:04 م

أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا، وزوجها جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني ومدافع منتخب إسبانيا، انفصالهما رسميا، وذلك بعد انتشار عدة أخبار تشير إلى انفصالهما بسبب خيانة بيكيه لها، وانتقاله للعيش بمنزله القديم.

وأعلنت شاكيرا، أنها انفصلت عن بيكيه منذ فترة طويلة، في بيان أصدرته اليوم، قالت فيه: «نأسف لتأكيد أننا افترقنا.. من أجل الصحة النفسية لأطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهم.. شكرا لتفهمكم».

وألتقى شاكيرا وبيكيه، عام 2010 أثناء تصوير الفيديو الموسيقي لأغنية شاكيرا ‘Waka Waka (This Time for Africa)، والذي تم تصويره ليكون الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وتزوجا منذ 11 عاما وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

زعمت الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي أن المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها هي والدة زميله في فريق برشلونة جافي، ووفقا لجريدة الماركا الإسبانية، لا يهتم بيكيه ولا شاكيرا بأخذ المال من الآخر، وينصب تركيزهما الوحيد على ضمان أفضل النتائج لأطفالهما.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .