صناع سوتس بالعربي يحتفلون بتحقق أعلى نسب مشاهدة






نشر في:
الإثنين 30 مايو 2022 – 5:54 م
| آخر تحديث:
الإثنين 30 مايو 2022 – 5:54 م

احتفل صناع المسلسل التليفزيوني الدرامي “سوتس” بالنجاح الجماهيري الذي حققته نسخته العربية، وذلك عبر بيان أصدرته الشركة المنتجة، وأكدت فيه تحقيق مشاهدة واسعة في منطقة الشرق الأوسط عقب عرضه لأول مرة على المنصات الرقمية “OSN+” و”Watchit” والقنوات التلفزيونية CBC و OSN Ya Hala في شهر رمضان.
وقالت الشركة في بيانها إن النسخة العربية من المسلسل الدرامي الأمريكي Suits، وجاء كأحد أفضل المسلسلات في الموسم، حصل على إشادة من النقاد والجمهور على حد سواء، وحاز المسلسل على ملايين المشاهدات في جميع أنحاء المنطقة العربية.
واحتل المسلسل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 10 مسلسلات عبر منصة ” OSN +”، بينما حل في المرتبة الثانية بعد مسلسل “الاختيار” من حيث نسب المشاهدة على المنصة الرقمية المصرية Watchit.
وتستند سوتس بالعربي إلى المسلسل الشهير Suits الذي كتبه آرون كورش، والذي تم بثه على شبكة USA Network لمدة تسعة مواسم من عام 2011 إلى عام 2019 وتم إنتاجه بواسطة UCP، وهي جزء من مجموعة Universal Studio Group.
شارك في بطولة النسخة العربية الفنانون آسر ياسين وأحمد داود، وصبا مبارك، وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد، واخرجها عصام عبد الحميد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .