نتفليكس تحتفل باطلاق الموسم الرابع من Stranger Things في السعودية






نشر في:
الجمعة 27 مايو 2022 – 11:15 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 27 مايو 2022 – 11:15 ص

احتفلت منصة نتفليكس في المملكة العربية السعودية، بالعرض الأول للموسم الرابع من مسلسل ” Stranger Things- سترينجر ثينجز”، والذي من المقرر أن يعرض على جزئين الأول سيصدر اليوم، والثاني في الأول من يوليو المقبل.

ومن ضمن 15 معلماً سياحياً في 14 دولة حول العالم، احتفلوا بانطلاق الموسم الرابع من المسلسل، تم اختيار مدينة “العلا” في المملكة العربية السعودية وجبل الفيل، للكشف عن بوابة العالم المقلوب. وشهد هذا العرض حضور مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث قاموا بزيارة الصخرة ومشاهدة لحظة فتح البوابة على جبل الفيل، في مشهد جمالي تحت أضواء النجوم. وحدث هذا بالتزامن مع فتح البوابة في عدة دول مختلفة حول العالم. هذه التجربة كانت متاحة للجميع في المملكة العربية السعودية لمدة 24 ساعة للاستمتاع بها والتقاط الصور المميزة.

وأتاحت نتفليكس قبل العرض بيوم واحد لعشاق المسلسل، حفل خاص، يعيشوا من خلاله يوماً في الأماكن التي يعيش ويمر بها أبطال المسلسل خلال الأحداث، ليعطيهم تجربة كاملة وكأنهم جزء من المسلسل. في حي “جاكس” بالدرعية، تحولت الغرف إلى ممرات العالم المقلوب وحانة البيتزا الشهيرة في المسلسل التي قامت بتوفير البيتزا المميزة للحضور. ومع نهاية هذه التجربة تمكن معجبو المسلسل الحاضرون أن يشاهدوا العرض الخاص للحلقة الأولى قبل عرضها على نتفليكس.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .