واحد تاني.. نور إيهاب: أحمد حلمي اداني ثقة في نفسي.. كان بيتكلم معايا كتير قبل أي مشهد




أسماء الدسوقي


نشر في:
الأربعاء 25 مايو 2022 – 10:09 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 مايو 2022 – 10:09 م

قالت الفنانة نور إيهاب، إنها كانت تتحدث مع النجم أحمد حلمي قبل تصوير أي مشهد في فيلم «واحد تاني»، وهو أكثر شيء أسعدها وساعدها على إخراج دورها بهذا الشكل.

وأضافت، في لقاء ببرنامج «عيش صباحك»، الذي يقدم عبر إذاعة «نجوم إف إم»، مساء اليوم الأربعاء، أن أي شخص يمثل أمام الفنان أحمد حلمي من الطبيعي أن يشعر بالخوف من حدوث أي شيء بصورة خاطئة، معقبة: «ده أحمد حلمي بردو»، بحسب تعبيرها.

وتابعت: «كان ييخليني اخد عليه أوي، يتكلم معايا في كل حاجة ونقعد نرغي مع بعض كأننا صحاب، فبقيت من تاني يوم تصوير أخدت راحتي أوي وبتكلم في المشاهد بهدوء وعلى راحتي»، مؤكدة أن النجم أحمد حلمي منحها ثقة في نفسها.

ولفتت إلى أنها بعد هذا الفيلم، من الطبيعي أن تختار أدوارها بشكل مختلف، قائلة إن حجم دورها في «واحد تاني» كبير، بالإضافة إلى أنها كانت ترغب بشدة في التمثيل مع حلمي.

وذكرت أنها لم تكن تتوقع أن يكون دورها في الفيلم بهذا الحجم، وهذا شيء يجعلها تركز أكثر في اختيارها للأدوار فيما بعد، مضيفة أن دورها كان مؤثرًا في الفيلم، لذا فإن نظرتها للأعمال الفنية التي تقدمها ستكون مختلفة تمامًا فيما بعد.

فيلم «واحد تاني» من بطولة النجم أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج تامر مرسي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .