وسام الاستحقاق الفرنسي للفنانة السورية ناندا محمد






نشر في:
الإثنين 23 مايو 2022 – 1:26 م
| آخر تحديث:
الإثنين 23 مايو 2022 – 1:26 م

تقلدت الفنانة السورية ناندا محمد، أمس، بوسام الاستحقاق الفرنسي الوطني للفنون والآداب رتبة فارس، والذي منحته لها وزارة الثقافة الفرنسية، وتسلمته من السفير الفرنسي بالقاهرة.

وكانت ناندا محمد أطلقت مؤخرا على مسرح روابط للفنون، عرض “كل حاجة حلوة” لدنكان ماكميلان، والذي ترجمه وأعده ويخرجه أحمد العطار.

واشتهرت ناندا في رمضان الماضي بتقديم شخصية المرأة الداعشية “أم ليث” التي انضمت إلى “لواء الخنساء” في مسلسل “بطلوع الروح” تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم.

وعرض “بطلوع الروح” في 15 حلقة، خلال النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه حول سيدة مصرية تذهب مضطرة إلى مدينة الرقة السورية مع أسرتها، لتواجه مخاطر العيش مع التنظيم الإرهابي، وسط محاولاتها للفرار من الأهوال.

ومنذ عرض الحلقة الأولى، أثار المسلسل ضجة كبيرة، ليس فقط لاختراقه حياة الدواعش ومواجهة أفكارهم، والأداء المميز لأبطاله، ولكن بسبب اختطاف أحد أفراد طاقم العمل، أثناء التصوير في لبنان، قبل أن يتم تحريره في نهاية رمضان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .