عرض الحفيد يجمع النجوم على المسرح القومي






نشر في:
الإثنين 23 مايو 2022 – 10:40 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 23 مايو 2022 – 10:40 ص

قال الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح، إن فرقة القومي تستعد لاستقبال العرض المسرحي الجديد “الحفيد”، المأخوذ عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، والمقرر افتتاحه خلال أيام.

من جانبه قال مخرج العرض الفنان يوسف المنصور، إن العرض يناقش قضية الأسرة المصرية في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير التي تتركه في الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

وتابع أنه يشارك في بطولة “الحفيد” مجموعة من النجوم مع أعضاء فرقة القومي، وهم الفنانة لوسي، وعابد عناني، وتامر فرج، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب، وزينب العبد، ومحمود عبد الرازق، ونشوى على عبد الرحيم، وندا عفيفي، وعبد الباري سعد.

يذكر أن ديكور العرض تصميم الفنان حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، والعرض إعداد وإخراج يوسف المنصور.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .