صاحب فضل على الوسط الفني بأكمله.. رسائل نجوم الفن في جنازة سمير صبري




حسام جودة


نشر في:
السبت 21 مايو 2022 – 3:55 م
| آخر تحديث:
السبت 21 مايو 2022 – 3:55 م

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور جنازة الفنان سمير صبري، التي شيعت عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيح زايد، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، وتحدث النجوم عن علاقاتهم بالراحل قبل أداء صلاة الجنازة.

وقالت الفنانة سوزان نجم الدين، خلال حضورها الجنازة: “الشعب المصري والعربي زعل على رحيل النجم سمير صبري، وبجد أنا كان حلم حياتي إني اشتغل معاه، وكان في مشروع إني أعمل معاه برنامج إذاعي.. أنا بحب سمير صبري أوي وبجد أنا عيطت كتير على وفاته”.

وقالت ليلى علوي عن سمير صبري: “كان صديق والدي الله يرحمه وكان بيشلني وأنا صغيره.. وهو الوحيد اللي كان بيزورني في البيت، وقبل ما يموت قالي إن واخد سرير في مستشفى أبو الريش السنة كلها”.

وقالت نادية الجندي عن الراحل: “كان كل حاجة في حياتي ومفيش حاجة تعوض رحيله أبدا.. فهو فنان حقيقي والفنان الحقيقي مش بيموت أعماله بتعيش مع الجمهور بشكل كبير.. وعندي معاه ذكريات كتير لا تعد ولا تحصي”.

وقالت الفنانة نهال عنبر: “أكتر إنسان شوفته بيعمل خير كان سمير صبري وأي حد مريض كان حريص على زيارته كان بيخدم الناس كلها ووفاته أحزنت الشعب المصري كله وأتمني من الجمهور أن يدعيله على قدر ما أسعدهم”.

وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن سمير صبري: “كان بيروح عزاء الفنانين قبل وجودي أنا، كان فنان ومطرب ومذيع وعنده القدرة علي تجسيد أي شخصية مهما كانت صعوبتها واليوم الفن أصبح به فراغ بعد موت هذا النجم”.

وقالت فيفي عبده: “فقدنا سمير صبري في الدنيا ولكنه موجود على الشاشات وفي جميع البيوت المصرية بفنه المصري الأصيل وكان يتميز بصفة الإخلاص مع الناس كلها وقلبي بالفعل أصبح لا يتحمل صدمة موته”.

فيما أضافت إلهام شاهين: “هتفضل ذكرى الراحل سمير صبري عايشة معانا العمر كله فأنت صاحب فضل على الوسط الفني بأكمله.. وآخر لقاء جمعني به كان مش عاوزني أمشي وقعدت معاه كتير جدا واتكلمنا عن كل حاجة وكان فرحان أوي بجد الله يرحمه”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .