انطلاق عروض «ناعسة» على مسرح مركز شباب زفتى بالغربية






نشر في:
السبت 21 مايو 2022 – 11:17 ص
| آخر تحديث:
السبت 21 مايو 2022 – 11:17 ص

استقبل مسرح مركز شباب مدينة زفتى بمحافظة الغربية، أولى ليالي العرض المسرحي “ناعسة”، الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة المخرج الفنان هشام عطوة، والمقرر أن تستمر عروضه لمدة 5 أيام متتالية.

تدور أحداث العرض المسرحي “ناعسة” والذي تقدمه فرقة بيت ثقافة زفتى حول بطلة الرواية، وهي فلاحة مصرية تعرضت للعديد من أشكال الظلم من خلال عمدة القرية التي تعيش فيها، فتحاول اللجوء للشاب “أدهم” حمايتها، ولكنه يسافر خارج البلاد محاولا البحث عن العمل للتمكن من الزواج بـ “ناعسة”، التي تقف وحيدة أمام محاولات عمدة القرية من النيل منها.

يأتي العمل المسرحي ضمن إطار من الحكايات الشعبية في التراث المصري، ومن خلال تشكيلات فنية، تنوعت بين الموسيقى والاستعراضات الراقصة، ويشارك في بطولته كلا من أنس العفيفي، مصطفى المقمر، محمد سعد، ندى عباس، دنيا عبد العزيز، وفاء التابعي، وهايدي مصطفى، من تأليف إبراهيم الرفاعي، وقام بعمل الألحان والموسيقى بهاء الطمباري، واستعراضات عمر البدري، وإخراج عبد الرحمن المصري.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .