منير مكرم: تفاجأت برحيل سمير صبري.. وهذا ما قدمه لي عند زيارتي الأخيرة له في المستشفى




حسام جودة


نشر في:
الجمعة 20 مايو 2022 – 9:28 م
| آخر تحديث:
الجمعة 20 مايو 2022 – 9:28 م

أعرب الفنان منير مكرم، عن حزنه الشديد للفقدان النجم سمير صبري صباح اليوم عن عمر يناهز 85 عاما داخل أحد فنادق القاهرة بمنطقة الزمالك.

وقال مكرم لـ”الشروق”: “فقد الفن اليوم قيمة فنية كبيرة، ولكن أعماله ستظل خالدة في قلوب جمهوره، فهو دائما كان حريصا على تقديم كل حياته فداء للفن المصري، واليوم يجب علينا الدعاء له”.

وأضاف منير عن مقابلته الأخيرة مع الفنان الراحل: “قمت بزيارته في المستشفى أثناء فترة مرضه، وقدم لي الكثير من الشيكولاته، وكان يضحك مثل الأطفال، بعدها خرج من المستشفى، وتحدثت معه منذ ايام للاطمئنان على صحته”.

وتابع: “اليوم تفاجأت بخبر الموت بعد أن أبلغني به الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجئت على الفور إلى الفندق لإنهاء إجراءات تصريح الدفن، متمنيا من الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

ولد الفنان الراحل سمير صبري، في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من مدرسة فيكتوريا كوليدج، وعُد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية.

كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

أما في السينما فقد قدم عشرات الأفلام منها: جحيم تحت الماء، الجلسة سرية، علاقات مشبوهة، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائية. لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية، منها: ملكة في المنفى، حضرة المتهم أبي، نظرية الجوافة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .