دنيا سمير غانم تتسلم تكريم والديها من المركز الكاثوليكي بالدموع

شهد حفل افتتاح الدورة 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، اليوم، تكريم اسم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز والفنان الراحل سمير غانم، وتسلمت ابنتهما التكريم، بالدموع والبكاء، وتمنت من الجميع أن يتذكر والديها بالدعاء.

وكان الفنان سمير غانم قد رحل عن عالمنا العام الماضي، حيث يوافق اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاته، ولحقت به زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفترة ليست بالبعيدة.

جدير بالذكر أنه يتنافس بالمهرجان هذا العام خمسة أفلام من أصل ثمانية وعشرين فيلماً عُرضت تجارياً أو عبر المنصات عام 2021، والأفلام المشاركة هي: فيلم “قابل للكسر” للمخرج أحمد رشوان، فيلم “للإيجار” للمخرج إسلام بلال، فيلم “المحكمة” للمخرج محمد أمين، فيلم “برا المنهج” للمخرج عمرو سلامة، فيلم “ريتسا” للمخرج أحمد يسري.

تستمر هذه الدورة خلال الفترة من 20 إلى 27 مايو 2022، حيث سيتم إعلان أسماء الفائزين بجوائز لجنة تحكيم المهرجان في دورته السبعين خلال حفل ختام المهرجان يوم الجمعة الموافق 27 مايو 2022.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .