أبرزهم صابر الرباعي وإليسا.. المطربون العرب ينعون سمير صبري






نشر في:
الجمعة 20 مايو 2022 – 10:24 م
| آخر تحديث:
الجمعة 20 مايو 2022 – 10:25 م

حرص عدد كبير من المطربين والفنانين العرب، على تقديم واجب العزاء في الفنان سمير صبري الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 86 عاما؛ بعد صراع طويل مع المرض.

جاء في مقدمتهم المطرب التونسي صابر الرباعي، الذي كتب علي حسابه الرسمي عبر موقع تويتر: الله أكبر.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا فناننا الكبير سمير صبري، كنت محظوظا لما قابلته مؤخرا في القاهرة، وتواعدنا باللقاء مجددا، لكن قدر الله كان أسرع ورحل عنا.. رحمك الله ورزق عائلتك والوسط الفني الصبر والسلوان.

ومن لبنان، وعلى موقع تويتر أيضا، نعت الفنانة إليسا سمير صبري، وكتبت: خسارة كبيرة لمصر والعالم العربي برحيل الفنان المبدع سمير صبري.. التعازي الحارة لعائلة الفنان العظيم وكل محبينه وللشعب المصري والعربي عموما.

أما الفنانة ميريام فارس فكتبت: عزائي للشعب المصري والشعوب العربية بوفاة الممثل القدير سمير صبري، أدعو من الله الصبر لعائلته، والله يرحمك.

وكتبت الفنانة سيرين عبدالنور: الله يرحمك ويغفرلك.

وكتبت المطربة كارول سماحة: الله يرحم الفنان الكبير سميرصبري، أتقدم بأحر التعازي لعائلته وأصدقائه.

وتوفي اليوم الفنان سمير صبري عن عمر ناهز ال86 عاما بعد صراع طويل مع المرض، يذكر أن الفنان الراحل ولد بالإسكندرية عام ١٩٣٦ وبدا عمله كمذيع ليتجه الي العمل الفني الذي كان يحبه
وقدم الكثير من الأعمال للدراما والسينما والمسرح.

من أشهر أفلامه: “البحث عن فضيحة” و”دقة قلب” و”حكايتي مع الزمان” و”حب وكبرياء” و”الجلسة سرية”، ومن مسلسلاته “حضرة المتهم أبي”، و”حق مشروع”، و”قضية رأي عام”، ومن المسرحيات التي شارك فيها “العبيط” و”يا احنا يا هي”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .