عرض فيلم «قابل للكسر» ضمن فعاليات الدورة 70 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بعد غد




أ ش أ


نشر في:
الجمعة 20 مايو 2022 – 4:49 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 20 مايو 2022 – 4:49 ص

يعرض الفيلم الروائي (قابل للكسر) للفنانة حنان مطاوع، بعد غد الأحد، بقاعة النيل للأدباء الفرنسيسكان، وذلك ضمن فعاليات الدورة ال 70 لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما التي تفتتح فعالياته مساء اليوم /الجمعة/، تحت شعار (70 عاما من العطاء).
وحظى (قابل للكسر) مؤخرا بالمشاركة في العديد من المهرجانات الدولية، من أبرزها مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد، وفازت من خلاله بطل الفيلم الفنانة حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثله عن دورها، كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم روائي طويل وأحسن ممثلة في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك.
تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي إنساني حول فتاة بسيطة تدعى “نانسي” تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث والمفارقات،ويستعرض الفيلم علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها،من بينها صديقها الشاب الذي تحبه.
(قابل للكسر) بطولة: حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، عاصم نجاتي، محمد رضوان، كريم العطار، ناجي شحاتة، وإخراج وتأليف أحمد رشوان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .