من هو محمود النجم المصري الإيطالي الذي ينافس على صدارة يوروفيجن 2022

أصبح أليساندرو محمود المعروف لدى عدد العدد الهائل من معجبيه الآن باسم محمود، فناناً حائزاً على شهادة مبيعات الموسيقى البلاتينية الثلاثية وعلى جائزة MTV، كما أنه تصدر غلاف العديد من أكبر المجلات العالمية مثل L’Uomo و Vanity Fair.

اسم شهرته هو محمود، وهو عبارة عن مزيج بين اسم محمود بالعربية وكلمة مزاج بالإنجليزية، ولد من أم إيطالية وأب مصري، ونشأ في مدينة ميلانو، ولكنه لا يتحدث العربية.

على الرغم من وصوله إلى الحلقة الثالثة فقط من برنامج The X Factor في عام 2013، إلا أنه تمكن من شق طريقه نحو النجومية، وفي عام 2018 تم اختياره للتنافس في مهرجان الموسيقي العريق “سان ريمو” في إيطاليا.

يُعتبر فوزه في مهرجان سان ريمو الموسيقي تحولاً كبيراً في مسيرة محمود الفنية، حيث أصدر ألبومه الأول Gioventu bruciata، الذي تصدّر قوائم الألبومات الإيطالية في عام 2019، وتمكن من جذب شريحة كبيرة من محبيه في منتصف عام 2020 وازداد انتشارا وشهرة.

في عام 2019 مثل محمود إيطاليا في مسابقة Eurovision الشهيرة.
وفي نفس العام، وجد محمود نفسه يواجه مشاعر معادية للمهاجرين على يد نائب رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو سالفيني، الذي انتقد نجاح محمود.

إلى جانب عارضة الأزياء المحجبة إكرام عبدي عمر، أدى دور البطولة في حملة Burberry الأيقونية للعطلات في عام 2019، مما جعل دار الأزياء هذه من أكثر العلامات شهرة وتنوع.

وفي مقابلة مع مجلة Rolling Stone أشار المغني إلى أن المغني فرانك أوشن هو أكثر شخصية موسيقية تأثر بها ويحبها بشدة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .