جمال سليمان: مسلسل «مين قال» حساس وفكرته خطيرة للغاية.. وأنا بقرأ الدور لقيت نفسي كأب




أسماء الدسوقي


نشر في:
الجمعة 13 مايو 2022 – 9:21 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 13 مايو 2022 – 9:21 ص

قال الفنان جمال سليمان، إنه وافق على تقديم دور الأب جلال في مسلسل «مين قال» لأنه أحب موضوع العمل المهم والمعاصر، معقبًا: «وأنا بقرأ الشخصية لقيت نفسي كأب».

وأضاف، في لقاء ببرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه شريف عامر عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، أن كثير من الصراعات والحوارات بين «جلال» و«شريف» موجودة بينه وبين ابنه، وبين كل أصدقائه وأولادهم.

وأكد أن المسلسل حساس وفكرته خطيرة للغاية رغم بساطته، معبرًا: «إحنا في عالم يتغير بسرعة رهيبة جدا، والمعايير والمقاييس اللي كنا بنعتمدها على بديهيات النهاردة مش بديهيات».

ولفت إلى اختلاف مقاييس النجاح اليوم عما قبل، وهو تحد كبير صعب استيعابه، قائلا: «بالنسبالي شخصيا استيعابه أمر صعب لكن عقليا ممكن أقبله، وده صعب لأنه جديد عشان كده حبيت الكلام ده وحبيت يتعمل ويدخل بيوت الناس».

مسلسل «مين قال» من بطولة جمال سليمان، أحمد داش، جمال عبدالناصر، ديانا هشام، نادين، إلهام صفي الدين، ومن تأليف عبدالعزيز النجار ومجدي أمين، وإخراج نادين خان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .