ريماس تستعد لطرح كليب بعنوان ملكة جمال




إيناس عبد الله


نشر في:
الخميس 12 مايو 2022 – 9:46 م
| آخر تحديث:
الخميس 12 مايو 2022 – 9:46 م

تستعد المطربة ريماس، الملقبة بألماس الخليج، لطرح أغنية جديدة بعنوان “ملكة جمال” من كلمات سلامة علي وألحان وليد منير وتوزيع طارق حسيب.

والكليب من إخراج المخرج جميل جميل المغازي، الذي صور لها أكثر من كليب خلال فترة تواجده بإسطنبول مؤخرا، من ضمن أغنيات ألبوم ريماس الجديد الذي يحمل اسم “أبو علي”.

وطرحت ريماس الإعلان الرسمي لأغنيتها الجديدة “ملكة جمال” عبر قناتها على اليوتيوب، وكذلك شركة روتانا المقرر عرض الكليب علي قنوات روتانا كليب وموسيقى خلال أيام.

وقالت ريماس إنها تطرح خلال الفترة الحالية أغنيات ألبومها الجديد “أبو علي” بطريقة منفردة ما بين الحين والآخر، حيث طرحت مؤخرا أغنية “أبو علي”، ويتبقى لها أغنيتين تم تصويرهما بتركيا ومن المقرر طرحهما بالأسواق الغنائية قريبا.

وأكدت رغبتها الدائمة في التواجد بالسوق الغنائي المصري، من خلال أفكار وأغنيات مختلفة ومتنوعة، حيث من المقرر أن تحضر للقاهرة خلال أيام للبدء في التحضير لألبومها الغنائي الجديد، الذي ستختار كلماته وأفكاره بالتزامن مع طرح أعمالها الغنائية الجديدة من ألبوم “أبو علي”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .