مي كساب: دور ليلى في «أحلام سعيدة» تعبني نفسيا.. متسامحة أكتر من اللازم وده مش موجود




أسماء الدسوقي


نشر في:
الخميس 12 مايو 2022 – 8:11 م
| آخر تحديث:
الخميس 12 مايو 2022 – 8:11 م

قالت الفنانة مي كساب، إن دور «ليلى» في مسلسل «أحلام سعيدة» أرهقها نفسيًا، معقبة: «متسامحة أكثر من اللازم وطيبة وساذجة، وهذا لم يعد موجود حاليا».

وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، الذي يعرض عبر فضائية «النهار»، مساء اليوم الخميس، أن «تواضع شخصية ليلى كشكل وأداء غير متكافئ مع الحياة التنافسية مع شخصية شروق»، متابعة: «تعبتني نفسيا جدا وخلتني أفكر مليون مرة».

وذكرت أن المؤلفة هالة خليل صاغت تفاصيل نسائية وصفتها بأنها «فظيعة» لا يستطيع أحد صياغتها بهذه الطريقة، مضيفة أن المخرج عمرو عرفة وقف بجانبها في كل المشاهد المهمة: «كان طول الوقت واقف لي بالمسطرة ومكنش سايبني».

وأكدت أنها لم تقابل شخصية مثل «ليلى» في حياتها الطبيعية، قائلة: «عمري ما شفت واحدة شبه ليلى خالص، الشخصية دي مشفتهاش.. لكن ممكن أبقى سمعت حكايات عن ناس معرفهاش».

مسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة: يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، ياسر أوتاكا، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .