محمد رمضان يوقع صفقة للترويج لأغانيه عالميا.. تعرف على التفاصيل






نشر في:
الخميس 12 مايو 2022 – 4:38 م
| آخر تحديث:
الخميس 12 مايو 2022 – 4:38 م

بدأ الفنان محمد رمضان، في اتخاذ خطوات نحو تقديم نفسه كمغني على الساحة العالمية، وذلك عبر التعاقد مع شركتين متخصصتين في التسويق والترويج الموسيقي.

أعلنت شركة “ريزيرفوار ميديا إنك”، وهي شركة أمريكية تهتم بالموسيقى المستقلة، بالاشتراك مع شركة “بوب أرابيا”، الناشر الموسيقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توقيع صفقة نشر عالمية مع الفنان محمد رمضان، الذي وصفته بـ”المغني المصري الشهير”، حيث تتضمن الصفقة الترويج لأغاني من الكتالوج الخاص به، إضافة إلى عدد من الإصدارات المستقبلية.

وكشفت كل من “ريزيرفوار” و”بوب أرابيا” عن الاستحواذ على العلامة المصرية “100 نسخة”، بالإضافة إلى مشروع مشترك للتوقيع مع المواهب المصرية وتطويرها.

وقالت الشركتان، في بيان صحفي، إن رمضان يعتبر اسمًا مألوفًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فهو ممثل سينمائي بارع ونجم موسيقي حقيقي، وتم تتويجه في عام 2019، باعتباره “الفنان الأكثر شعبية في إفريقيا” من قبل لجنة “أفريما”، وذلك بعد أن حصد أكثر من 4.65 مليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بما في ذلك أغنيتي “إنساي” مع الفنان سعد لمجرد و”يا حبيبي” مع الفنان الفرنسي جيمس. ومع وجود أكثر من مليون مستمع شهريًا على موقع “Spotify”، وأكثر من 20 مليون متابع على تطبيق “إنستجرام”.

وأضافت أن محمد رمضان نجح في تكوين قاعدة جماهيرية قوية، وهو مستعد للنجاح خارج منطقة الشرق الأوسط، كاشفة عن عمل رمضان حاليًا على مواد جديدة تتميز، وذلك عبر التعاون مع فنانين ومنتجين دوليين.

ونقل البيان تعليق لمحمد رمضان قال فيه: “سعيد جدًا بعقد هذه الصفقة الجديدة مع الشركتين، وأتطلع إلى الوصول إلى المستويات التالية معًا”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .