27 مايو.. أصالة تحيي حفلا غنائيا بمركز المؤتمرات






نشر في:
الخميس 12 مايو 2022 – 12:22 م
| آخر تحديث:
الخميس 12 مايو 2022 – 12:22 م

تحيى النجمة أصالة، حفلا غنائيًا يوم 27 مايو الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ومن المقرر أن تقدم أصالة باقة من أعمالها التي تعكس مشوارها الطويل مع الغناء.

وكانت أصالة نعت أنس أبو هاشم، مدربها الرياضي، بنشر صورة له، وعبرت عن صدمتها من خبر وفاته، والذي فارق الدنيا بشكل مفاجئ، صباح الجمعة الماضي، دون أي أعراض لم يكن يعاني من أي ألم وكان بصحة جيدة.

وكتبت الفنانة السورية في تعليق: “بسبب إهمالي في ممارسة الرياضة في الفترة الأخيرة حدث موقفاً طريفاً جمعني مع مدربي الرياضي”.

وقالت: “من أقل من شهر حاكاني وكان زعلان مني لأني أهملت تماريني وما عدت روح عالجيم ووعدته نرجع نتدرب وأدخل الأولمبياد (على سبيل الضحك)، وأنس حبيبي المدرب الرياضي العظيم الحنون الكريم ما كنت أنا كوني حبيبتكم غاية إله، بل كان يهتم بجميع أنواع البشر، وهالشي بالنسبة إلي مطمئن لأنه يدل على صدق ونقاوة المهتم الحنون”.

وناشدت الفنانة السورية متابعيها الدعاء له، وعلقت: “اليوم وصلني خبر إنه توفي، هالقمر الطيب خلص راح وما بقى بالحياة موجود … أنا منهارة بكتب يمكن كلمات غلط بس المهم شعوري يوصل، أدعوا لصديقي الحبيب الله يرحمه ويعين حبايبه على هالصدمة المرعبة، مو معقول صديقي الحنون خلص مو موجود جنبي، يا رب ساعدني، وحرص عدد من النجوم على مواساة أصالة، خاصة وأن وفاته بمثابة صدمة لكل ذويه ومحبيه لأنه لم يكن يعاني من أي مرض”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .