مقاس وجه الزعيم.. عمرو عرفة يكشف تفاصيل مشهد عادل إمام وسعيد صالح في زهايمر






نشر في:
الثلاثاء 10 مايو 2022 – 5:30 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 10 مايو 2022 – 5:30 م

كشف المخرج عمرو عرفة، تفاصيل المشهد الأخير الذي جمع بين الفنان الكبير عادل إمام وصديقه الفنان الراحل سعيد صالح، في فيلم “زهايمر” الذي أخرجه عام 2010، وفيه لعب سعيد صالح دور صديق عادل إمام الذي يعاني من مرض الألزهايمر، ووضعه أبناؤه في أحد المستشفيات، وتركوه وحيدا، وذهب عادل إمام لزيارته بالمستشفى لكنه لم يتعرف عليه.

كتب عرفة، على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “بوابة المستشفى والسور اللي مشي وراه الزعيم، ديكور، طلبته من المهندس العبقري صلاح مرعي إنه يبنيه في الحته دي، عشان يمشي قريب من وراه ويبقي شايف صاحبه”.

وتابع: “مش ده المهم، المهم إن المهندس العبقري الله يرحمه راح للزعيم، وخد مقاس عرض وشه عشان عينيه تبان بين القضبان، عبقري”.

فيلم “زهايمر” تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة وبطولة عادل إمام ونيللي كريم وفتحي عبدالوهاب ورانيا يوسف وأحمد رزق.

وتدور أحداثه حول محاولة أبناء محمود شعيب “عادل إمام”، إيهامه بأنه مريض بمرض الألزهايمر، ليكسبوا قضيتهم في المحكمة والتصرّف في ممتلكاته، وذلك بسبب رفض والدهم مساعدتهم في القضايا المالية التي عليهم، إلا أنه يكتشف مؤامرتهم، ويبدأ بخداعهم بأنه مريض فعلًا بألزهايمر، وإيقاعهم في مقالب بأسلوب كوميدي بمساعدة العاملين لديه في القصر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .