سلمى أبو ضيف تقلع عن التعاطي وتتزوج في الحلقة الأخيرة من «راجعين يا هوى»




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأحد 1 مايو 2022 – 9:19 م
| آخر تحديث:
الأحد 1 مايو 2022 – 9:19 م

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل “راجعين يا هوى” عن خروج ولاء “سلمى أبو ضيف” من مصحة علاج التعاطي، لتقف بجانب عائلتها في أزمة خطف أبن مدحت “إسلام جمال” ابن عمها، وطلب بليغ “خالد النبوي” وجابر “أحمد بدير” خطوبة ولاء وطارق “نور خالد النبوي”، ووافق كل من شريفة “أنوشكا” ويسرية “وفاء عامر” على الخطوبة.

وبعد مرور سنين تزوجت ولاء بطارق وأنجبت منه طفلا وحامل في الآخر، وأصبحت تعمل في مصحة علاج التعاطي لمساعدة أي شخص يريد العلاج من التعاطي وتكي لهم تجربتها الخاصة.

وتصدر مسلسل راجعين يا هوى تريند جوجل عقب عرض أول حلقه، ويعرض على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و2:15 مساءً، وبجانب سلمى أبو ضيف المسلسل من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

وعلى جانب آخر، تنتظر سلمى أبو ضيف إطلاق مسلسلها منعطف خطر، على منصة شاهد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، المسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور وباسم سمرة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .