شيرين رضا تتألق بأكثر من مظهر من خلال مسلسلها شغل في العالي




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأحد 1 مايو 2022 – 7:18 م
| آخر تحديث:
الأحد 1 مايو 2022 – 7:18 م

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بتجسيد شخصيات عديدة بمسلسلها شغل في العالي، والتي تألقت من خلاله بأكثر من مظهر مختلف استطاعت أن تأسر قلوب مشاهديها بهم، حيث تلعب بالمسلسل دور سيدة راقية تقوم بعمليات النصب على الرجال من اجل الانتقام بعد أن تعرضت للخيانة من قبل زوجها الذي استولى على أموالها أيضًا.

ففي أولى حلقات المسلسل، ظهرت الفنانة بالشعر الأصفر الطويل ومظهر جذاب اصطحبه الكعب العالي والملابس الأنيقة ونبرة الصوت الناعمة، مما مكنها من النصب على أول ضحاياها، وهو بيومي فؤاد الذي لعب دور تاجر في سوق السمك.

وواصلت شيرين بعدها التألق بمظاهر مختلفة، كان منها العباية السمرا وما يصاحبها من مظهر شعبي مثير استكملته شيرين بوضعها لأحمر الشفاه الصارخ ومضغها للعلكة.

وتنكرت أيضًا الفنانة في دور مصممة أزياء في عملية نصب باسم “وردة”، استطاعت من خلالها الاحتيال على أحد رجال الأعمال المعروفين، والذي لعب دوره نضال الشافعي، وظهرت بلوك شرقي يتميز بالشعر الأسود الطويل والعيون الساحرة.

ثم تألقت بعد ذلك بنيولوك جديد في إحدى عملياتها للانتقام من الرجال، حيث ظهرت بالشعر الأسود القصير واللوك الكاجوال في أحد الملاهي الليلية للإشراف على قصة جديدة للقضاء على “سفاح النساء”.

وفي حلقة أخرى، جسدت شيرين شخصية الدكتورة صفاء لمساعدة شريكتها جليلة (فيفي عبده) في الاحتيال على أحد الرجال، وتميزت الشخصية باللدغة في حرف الراء، بالإضافة إلى تجسيد دور عمة العروس المحجبة ذات اللهجة الشامية في الحلقة التالية.

وفي آخر عملية لها، حاولت الفنانة الاحتيال على لاعب الكرة الشهير ميدو، حيث لعبت دور شريفة شرف الدين العاملة بإحدى القنوات الفضائية الخليجية، وظهرت بباروكة سوداء ونظارة وملابس مشغولة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .