رامز جلال يعرض كواليس رامز موفي ستار: أتمنى تكونوا ضحكتوا من قلبكم.. بحبكم




أسماء الدسوقي


نشر في:
الأحد 1 مايو 2022 – 7:39 م
| آخر تحديث:
الأحد 1 مايو 2022 – 7:39 م

عرض رامز جلال، في الحلقة الأخيرة من برنامجه الرمضاني «رامز موفي ستار»، الذي يعرض عبر فضائية «mbc مصر»، مساء اليوم الأحد، كواليس تصوير البرنامج الخاص به.

وقال جلال، إنه من المواقف النادرة في بداية البرنامج، أنه اتفق بعد المطاردة الأولى مع واحد من طاقم العمل الإسباني على أن يشغل الضيف إلى أن يجهز لفقرة الكوبري، لكنه بدلا من ذلك ارتكب كوارث.

وعرض لقطات من حلقات ضيوف مختلفين، منها حلقة الفنانة نجلاء بدر، لتظهر وهي تقول: «ماله التصوير في مصر»، وحلقة الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة التي ظهرت وهي تقول: «محدش قال لي إن كل الحاجات دي هتحصل يعني»، بالإضافة إلى حلقات مختلفة مثل حلقة الفنان حسن أبو الروس وأحمد فتحي ومغني المهرجانات حمو بيكا، وغيرهم.

وأكد أن كل حلقة كانت تحمل مواقف مجنونة وغريبة، ليعرض حلقة مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا وهو يخيفه بعدما نفذ المقلب وأقل الضيف السيارة، وبدأ بتهديده والثعبان في يده، مضيفًا أنه كان يسلي نفسه بالغناء أثناء انتظار الضيوف، ليعرض له مقطع وهو يغني.

وأضاف: «وفي الآخر بتمنى تكونوا ضحكتوا من قلبكو، وقبل ما أنسى عايز أقولكو بحبكو»، ليغني طاقم العمل الخاص بالبرنامج بعد ذلك أغنية البرنامج.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .