مسلسل سوتس بالعربي.. حوار بين تارا عماد وأحمد داوود




مصطفى الجداوي


نشر في:
الأحد 1 مايو 2022 – 5:02 م
| آخر تحديث:
الأحد 1 مايو 2022 – 5:02 م

شهدت العلاقة بين ليلى (تارا عماد) وآدم (أحمد داوود) في مسلسل سوتس بالعربي، العديد من المواقف التي جعلتها العلاقة الأبرز على مدار الموسم الرمضاني لهذا العام.

وكل موقف من هذه المواقف برزت فيه جملة محددة قالتها ليلى رضوان (تارا عماد) لآدم (أحمد داوود)، لذا إليكم أبرز هذه الجمل.

“لو هتستحمل إحراجي ليك كل يوم، كمل فى سكة اللطافة دي”، وجهت ليلى (تارا عماد) هذه الجملة لآدم (أحمد داوود) في بداية عمله بالمكتب عندما حاول المزاح معها.

“مش عايزة عيونك عايزة سوشي”، قالت ليلى تلك الجملة لأدم عندما طلب منها خدمة في بداية عمله ولمحت له أن يعطيها شيئا بالمقابل، ويعبر هذا عن حبها الفريد للطعام.

“ماقدرش أقف قدام القاضي وأحرج المحامي الخصم واستحمل إحراجه ليه”، في جلسة فضفضة مع أدم، فسرت ليلى بهذه الجملة سبب عدم اشتغالها بوظيفة المحاماة واكتفائها بالعمل كباحثة تجمع أدق المعلومات عن القضايا.

“الدرس المستفاد إنك لما تيجي تتفاوض المرة الجاية اعرف أنت بتتفاوض على إيه.”، وقالت ليلى لأدم تلك الجملة عندما كانت تلقنه درسًا في كيفية التعامل مع الموظفين وفي القضايا بشكل عام.

“آدم أنت فيك حاجة غريبة أوى غير أى حد عرفته قبل كده حاجة حاساها، مش عارفة أشرحها”، كانت تلمح ليلى لأدم بتلك الجملة عن مشاعرها له وإعجابها به.

“آدم أنت ليه مش عايز تبقى معايا”، قالت تلك الجملة لأدم عندما ذهبت لبيته لتحاول الرجوع إليه بعدما انفصل عنها.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي، مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .