دينا فؤاد: تكريمي عن مسلسل الاختيار أعظم تكريم حصلت عليه

قالت الفنانة دينا فؤاد، إن تكريمها عن مسلسل الأختيار من الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمثابة أهم تكريم حصلت عليه على مدار تاريخها.

وحلت الفنانة دينا فؤاد، ضيفة ببرنامج ” كلام الناس في رمضان”، تقديم ياسمين عز والمذاع عبر قناة “ام بي سي مصر، وتحدثت عن الكثير من المحطات الفنية الهامة في مسيرتها.

وأوضحت أن الكوميدية ليست بالفن اليسير، مشيدة بدور «مربوحة» بمسلسل الكبير أوي، متابعة: «إذا اتعرض عليا دور مثل هذا، هخاف جدا، لأن الكوميديا صعبة».

وتابعت، أنها حرصت على تقديم الأنماط الدرامية من الكوميدية إلى الدرامية، مشيرة إلى أمنيتها بالعمل مع أحمد حلمي وأكرم حسني؛ نظرًا لتميزهما، مستكملة: «أعشق كوميديا الموقف.. وأتمنى تجسيد هذه الأدوار رغم صعوبتها».

واستكملت، أن بدايتها الفنية الحقيقية كانت من مسلسل الدالي بطولة الفنان نور الشريف، مضيفة: «أصبحت مذيعة بالصدفة، وقدمت برنامجا سياسيا على شاشة قناة الحرة، ولكن تغيرت مسيرتي بالتعاون مع الفنان الكبير نور الشريف».

وأوضحت أن مسلسل الدالي، قدم العديد من الوجوه الشابة، ذاكرة أحد المواقف مع الفنان نور الشريف قائلة: «أمسكت ذات مرة بمجلة عليها صورة الفنانة ميرفت أمين، وقلت له إني أحبها، وهو قال لي سأكون يوما صورتي على المجلات مثلها تماما»، مشيدة بالروح التي خلقها الفنان بين صفوف الممثلين في العمل.

واستكملت: «بعد الدالي، قدمت العديد من الأعمال المهمة ولكني اخدت قرار بالابتعاد لفترة لظروف شخصية، وعدت بمسلسل ظل الرئيس وأشعر أنني أخطأت بقرار الابتعاد، لم أفكر في الاعتزال وهدفي أقدم أعمالا مميزة».

وعن تجربتها مع النجم كريم عيد العزيز في فيلم “فاصل ونعود”، ذكرت أنها وافقت على الدور فور معرفتها بغض النظر عن حجم دورها.

وأشادت بالفنان أحمد رزق، قائلة إنه “شريك نجاح” وقدمت معه العديد من المسلسلات والأفلام مثل: مسلسل “العار ” و “خطوط حمراء “و “الاخوة اعداء “وفيلم ٢٠٠ جنيه “.

واضافت أن الحياة الشخصية خط احمر وهيا ملك للفنان اكثر من الجمهور ومن حق الجمهور ان يعرف بعض التفاصيل عن حياتي كفنان ولكن هناك بعض الامور الخاصة لا يصح التطرق لها او التعليق عليها .

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .