منتج «بطلوع الروح»: حالة المحاسب المصري ممتازة.. ولا استهداف للمسلسل وطاقمه






نشر في:
الخميس 28 أبريل 2022 – 9:48 ص
| آخر تحديث:
الخميس 28 أبريل 2022 – 9:48 ص

قال صادق الصباح منتج مسلسل “بطلوع الروح”، إن حالة المحاسب المسؤول عن المسلسل صادق رولي، ممتازة، مؤكدا أن أعصابه كانت “مرتاحة”، عندما تسلموه بالأمس، مردفا: “كانت أزمة استمرت 8 أيام ومرت على خير”.

وأضاف في لقاء مع برنامج “صباح العربية”، عبر فضائية “العربية”، اليوم الخميس، أن الأجهزة الأمنية اللبنانية رصدت موقعه في اليوم الثاني لعملية الخطف، ذاكرا أن الحادث وقع في المنطقة الحدودية بين لبنان وسوريا، والتي وصفها بأنها “منطقة شائكة”، لكن مسلسل لم يكن ليُضبط تصويره إلا بتلك المنطقة.

وأوضح أنه تم رصد المحاسب؛ نظرا لما يحمله من أموال، وتم الاستيلاء عن المبلغ المالي الذي كان بحوزته، ولم يكن مبلغا كبيرا، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية هي التي تفاوضت، وطلبوا منهم فقط عدم التحدث مع الإعلام لحين استعادة المحاسب.

وتابع: “عودة المحاسب أسعدت كل فريق العمل بلبنان”، مستبعدا أن يكون هناك جماعات تستهدف المسلسل وطاقم عمله.

وكانت قيادة الجيش اللبناني، أعلنت تحرير المواطن المصري صادق رولي صادق جبرائيل، الذي تم اختطافه في 16 أبريل الجاري في منطقة الطيبة ببعلبك أثناء تصوير أحد المسلسلات التلفزيونية.

وأوضحت قيادة الجيش اللبناني، أن تحرير المواطن المصري جاء بعد سلسلة عمليات رصد ومتابعة، حيث تمكنت دورية من مديرية المخابرات خلال عملية خاصة في منطقة إيعات – بعلبك من تحرير المخطوف.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .