ظهور خاص لبيومي فؤاد الحلقة ٢٦ من مسلسل «مكتوب عليا»




حاتم جمال الدين


نشر في:
الأربعاء 27 أبريل 2022 – 10:16 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 27 أبريل 2022 – 10:16 م

شهدت الحلقة 26 من مسلسل “مكتوب عليا”، اقتراب أكرم حسني “جلجل” من مكان كمال مساعد بدوي الذي ارتكب جريمة القتل وورطه فيها هو ووالده وصديقيه.

وبدأت أحداث الحلقة باستمرار جلجل العمل في الكوافير ونجاحه في التعامل مع الزبائن لتكافئه هناء الشوربجي “ماما مزحات” وسط العديد من المواقف الكوميدية، في حين يتقمص إحسان والد جلجل شخصية خواجه ويعاكس الزبائن ليقع في المحظور وتكتشف زوجته “حنان سليمان” أنه على علاقة بهناء الشوربجي فتغضب منه ولكنه يضحك عليها.

ويتقمص جلجل شخصية الكوافير البارع الذي يصبغ شعر إحدى زبائنه بناء على الوصفة المكتوبة على يديه ويذيع سيطه وتطلب منه زبونة أخرى القدوم إلى منزلها لصبغ شعرها.

ويستيقظ جلجل ليجد مكتوبا علي ذراعه “كوكو واوا” ليسخر ضاحكا هرجع الثمانينات مرة ثانية، لكن يتضح أن كوكو هو زوج الزبونة هو كمال الذي ورطه في جريمة القتل ويتتبعها ليصل إلى مكانه في المستشفى.

وتختتم الحلقة لحلقة الكوميدية باستمرار جلجل في محاولة البحث عن القاتل وظهور خاص لبيومي فؤاد في شخصية “هاني الحوت”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل “مكتوب عليا” على شاشة قناة “dmc” يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و6 صباحا.‏

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .