أحمد عبدالرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات صحة والده: يحاولون الإبقاء على استقرار الحالة




هديل هلال


نشر في:
الإثنين 25 أبريل 2022 – 1:19 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 25 أبريل 2022 – 1:19 ص

قال الموسيقار أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، ابن الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، إن والده خرج يوم الخميس الماضي من المستشفى، إثر إجراء عملية بسبب تعرضه لكسر في الحوض، موضحًا أن الأطباء نفوا وجود مشكلة بشأن عودته إلى المنزل مرة أخرى، ومتابعة حالته عن بعد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر 2»، مساء الأحد، أن حالة الفنان القدير كانت جيدة حتى يوم الجمعة، منوهًا إلى أن والده شعر بأعراض من ارتفاع درجة الحرارة ومشكلة في التنفس، يوم السبت.

وذكر أن والده أخبره بأنه غير قادر على التنفس، مع حلول وقت الإفطار، موضحًا أنه طلب من الإسعاف القدوم، ثم نقل «أبو زهرة» إلى المستشفى، وكانت حرارته بالفعل مرتفعة وصلت إلى 38 درجة.

وتابع: «لا نعلم السبب حتى الآن، هل هو التهاب أم غيره، الأطباء يحاولون الإبقاء على استقرار الحالة، في بعض الأوقات يتحدث معنا ويكون بصحة جيدة، وأتمنى أن يمر الأمر سريعًا»، متوجهًا بالشكر إلى الجمهور والناس الذين يهتمون بحالة والده، ويعربون عن تضامنهم معهم.

وأعلنت أسرة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، عن نقله مرة أخرى إلى العناية المركزة، أمس السبت، ونشر أحمد أبو زهرة، بيان الأسرة عبر حسابه الشخصي، وجاء فيه: «نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج والمواقع، أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته الي حالته الطبيعية».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .