مسلسل مكتوب عليا: جلجل يتورط في جريمة قتل.. وظهور خاص لـ الباتعة

بدأت حلقة اليوم من مسلسل “مكتوب عليا”، بشعور جلجل “أكرم حسني” بحالة من الاكتئاب بعد فقدانه لأمواله وطلاقه لزوجتيه سلمى وروقه.

يستيقظ جلجل في اليوم التالي فيجد مكتوبا على يده (مايفوتكش العشا)، في حين يقوم والد سلمى “هنادي مهنا” بدعمها نفسيا ويطلب منها أن تبدأ ممارسة عملها وإدارة الشركة التي تركها لها جلجل، في حين يذهب سيد صديق جلجل إلى أسرته ويبكي ويطلب منهم دعم جلجل والوقوف بجانبه، فتتعاطف معه والدته “حنان سليمان” في حين يرفض والده إحسان “إسماعيل فرغلي” وطليقته روقه “أيتن عامر” التعاطف معه ويتمسكوا بموقفهم الرافض لوجوده بينهم، وفي النهاية يوافق والد جلجل على الذهاب له.

يحاول بدوي “عمرو عبد الجليل” التلاعب مجددا بجلجل من خلال اشراكه في قضية فساد جديدة ويحاول توريط جلجل بها، في نفس التوقيت تذهب سلمى إلى الشركة فتجد بدوي وروقه في الشركة، فيحدث صدام بينهم على نصيب جلجل، وتدخل سلمى وروقه في صدام كبير، ثم تضطرا للجلوس معا في الشركة، في حين يذهب بدوي إلى منزل جلجل القديم ويبكي جلجل مما تعرض له من أزمات متلاحقة خلال الفترة الأخيرة، فيعرض عليه بدوي صفقة جديدة ستعيد له أمواله، ويحاول توريطه في التوقيع على عقود الصفقة، ويبلغه أن العقود ستوقع في منزله خلال عزومة على العشاء، فيتذكر الكلمة الموجودة على يده (مايفوتكش العشا)، فيقرر الموافقة.

يذهب والد جلجل برفقة علاء “محمد طعيمة” إلى جلجل فيفاجأ باقامته عشاء لتوقيع عقود جديدة، ثم يصلي والد جلجل إماما بهم، وبعد انتهاء الصلاه يجد أفراد العصابة كاملة قد قتلوا بعضهم وبدوي في الحمام، فيتورط جلجل وعائلته في جريمة قتل أفراد العصابة الموجودين في شقتهم، ويحاول الناس القبض عليهم، فيتدخل بدوي فجأة بمسدس ويهدد الجيران فينسحبوا جميعا، ويهرب جلجل برفقة بدوي وإحسان وعلاء وسيد.

وفجأة يتحول بدوي وينقلب علي الجميع ويهددهم بالقتل، ثم يقرر تركهم جميعا، ويرحل ولكنه يكتشف أن كل أصدقائه تخلوا عنه ورفضوا مساعدته، حتى جروب (المفسدون في الأرض تخلوا عنه) فيذهبوا جميعا لوالدة بدوي “الباتعه” النجمة فردوس عبدالحميد التي تظهر كضيفة شرف.

يطلب بدوي وجلجل مساعدة “الباتعة”، فتقرر مساعدتهم ولكن بعد تكليفهم بمهمة صعبة للغاية.

يشار إلى أن مسلسل “مكتوب عليا” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .