هالة سرحان: محمد رمضان فنان شاطر.. والفيديوهات الغنائية جابت له الكلام

– محمد رمضان خلق لنفسه مجالا يبدع فيه.. متشاف والناس بتحبه

أعربت الإعلامية هالة سرحان، عن حبها الشديد للفنان محمد رمضان، قائلة إنها تتابع الأعمال الفنية التي يقدمها.
وأضافت، في لقاء ببرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم السبت، أن نجاح وتفوق الفنان محمد رمضان غير عادي، لأنه بدأ صغيرًا لكنه موهوب، معقبة: «موهبة وحابب الفن والتمثيل، وكان نفسه وأمنية حياته يطلع له لقطة».
وذكرت النجاح الساحق يمكن أن يجعل الإنسان مرتبك في اختياراته أحيانًا، لكن الفنان محمد رمضان ليس كذلك، مضيفة أن «رمضان» يقدم الدراما المصرية التي تدخل كل بيت بشكل جيد، ويعرف كيف يقدم دور رحلة الصعود.
وأشادت بدور الفنان محمد رمضان في مسلسل «موسى»، قائلة: «هو شاطر.. بيمثل وكل سنة بيعمل مسلسل أو أفلام، ويمشي في سكة اللي بيشتغلوا منفردين ومش عاوز يبقى خاضع للممنتجين والمخرجين».
ولفتت إلى أن مقاطع الفيديو الغنائية هي ما أثارت اللغط حوله، مضيفة: «الفيديوهات هي اللي جابت له الكلام، اللي بيعمل السينما والممثل أعلى من إنه يعمل فيديوهات غنائية، الراجل مغناش لكن عمل فكرة الراب اللي حصلت في العالم الغربي».
وأشارت إلى أن مقاطع الفيديو التي يبثها الفنان على صفحته بموقع «يوتيوب» تحظى على نسب مشاهدة عالية، مبدية تعجبها من منتقدي محمد رمضان: «طب انتو عاوزين تقولوا إيه؟ واحد فيه 3 مليارات بيتفرجوا عليه وبيحبوه والأطفال بيغنوا أغانيه».
وذكرت أن الفنان محمد رمضان خلق لنفسه مجال يبدع فيه بطريقته، متابعة: «أحيانا بيقول كلام فيه حرية، لكن متشاف والناس بتحبه.. وبروح في أي حته ألاقيهم مشغلين الفيديوهات بتاعته».
وأكدت أن الفنان لم يخطئ في تقديمه لمقاطع الفيديو، فهو اختار وسيلة أخرى يصل بها إلى جميع الفئات إلى جانب التمثيل، ذاكرة أنها ترى أن محمد رمضان ناجح للغاية، لكن هناك غل وغيرة لدى الناس.
وتساءلت: «ليه حاطين الناس في دماغنا، وليه إحنا دايما مجتمع عاوز يشتم ويكسر ويهدم في الناجحين؟»، لافتة إلى أنها علمت نفسها منذ البداية ألا تقرأ أو تستمع إلى ما يقال عنها من كلام مؤذ.
وشددت على أن محمد رمضان فنان يركز في عمله، ولا يمكن القول إنه محظوظ، معقبة: «ممثل كويس وبيحب شغله، ودخل قلب الناس.. وبيمثل أدوار الشاب المصري اللي أحلامه بتوصل للسما لكن بيعافر وبينجح في ده».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .