الموت أو الاستسلام للجن.. حمادة هلال أمام مفاجآت مثيرة في الحلقة 14 من المداح 2




مصطفى الجداوي


نشر في:
الجمعة 15 أبريل 2022 – 4:23 م
| آخر تحديث:
الجمعة 15 أبريل 2022 – 4:23 م

شهدت الحلقة الـ14 من أحداث المسلسل التشويقي “المداح – أسطورة الوادي” بوجود صابر المداح “حمادة هلال” وعماد “تامر شلتوت” في مكتب معالج روحاني والذي يكشف له سبب ظهور الشمعدان السباعي رمز الجن في حياته، ويصدمه بأن ظهور هذا الشعار له يرمز له بشيئين الأول الموت على يد الجن، والثاني هو الخضوع أو الاستسلام لهم.

وفي صدمة كبرى لجمهور المسلسل نجد أن عماد، أحد أقرب الأصدقاء لصابر المداح والذي يساعده على حل مشاكله، هو مجرد خادم لدي الجن ويساعدهم في تدمير حياة صابر المداح.

كما رصدت الحلقة مواجهة صابر المداح مع رحاب “هبة مجدي” والذي يؤكد لها مجددا رفض عودة علاقتهما من جديد بعد وفاة زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، ليظهر لها روح والدها جمال عبدالناصر، الذي توفى في الجزء الأول من المسلسل ويؤكد لها عدم التفكير في العودة إلى صابر المداح، وأنه يجب عليها تنفيذ الأوامر المخططة لها.

تبدأ بعدها جميلة “ولاء الشريف” في إقناع صابر المداح في اللجوء للدكتور زهير، صاحب الشيخ عبدالرحمن والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عبدالعزيز، من أجل مواجهة الجن الذي دمر حياته وحياة أسرته، وفي نفس الوقت تظهر لصابر المداح التهيؤات وأصوات لصريخ عادل، وهي الشخص الذي يبحث عنه المداح من أجل علاجه ليكون سببا في نجاة أسرته من هلاك الجن، ويستعين المداح بعماد، والذي يؤكد له الأخير أن عادل يتواجد في مستشفى أمراض نفسية حكومية تحت قبضة الشرطة بسبب اتهامه في قضية قتل، فيطلب المداح من عماد أن يخرجه من المستشفى حتى يستطيع علاجه.

ويلجأ صابر المداح لأبو الخير “كمال أبو رية” من أجل البحث عن طريقة جديدة لعلاج عادل، بعدها يذهب المداح إلى المستشفى لزيارة والدته فيمنعه الدكتور المعالج لحالتها من الدخول بحجة أن والدته مريضة نفسية، وأن دخوله عليها سيزيد من آلامها.

وتختتم الحلقة بمفاجأة مثيرة بعد ظهور حسن “خالد سرحان” متخفيا وهو يذهب إلى أحد الأماكن المجهولة لتظهر هبة، شقيقة المداح الهاربة من تحليل الـDNA لإثبات علاقتها بأسرة المداح، لتؤكد الأحداث معرفة حسن بالمكان الذى تختبئ فيه هبة ومعرفة سبب هروبها من المداح.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .