بعد بمشاركته بمسلسل فارس القمر لمارفل.. أحمد داش لـ الشروق: محمد دياب مثل صلاح




مصطفى الجداوي


نشر في:
الجمعة 15 أبريل 2022 – 11:57 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 15 أبريل 2022 – 11:59 ص

– محمد دياب بيعمل اسم في هوليود وأول حلقة اتعملها أعلى تقييم في تاريخ مسلسلات مارفل
يواصل الفنان الشاب أحمد داش، نجاحه الفني، بمشاركته في المسلسل العالمي Moon knight، من إنتاج شركة مارفل، وظهر في الحلقة الثالثة بدور بلطجي، ويشارك في العمل المخرج المصري محمد دياب.

وقال أحمد داش، إنه سعيد للغاية بهذه التجربة، والعمل مع المخرج محمد دياب، الذي أتاح له تلك الفرصة العظيمة للمشاركة في مسلسل عالمي.

وأضاف داش في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن المخرج محمد دياب وصل إلى ما وصل له لاعبنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه بدون مبالغة دياب لا يقل أهمية عن صلاح، صلاح يلعب في ليفربول، ودياب يخرج مسلسل من إنتاج مارفل أكبر شركة إنتاج في العالم.

وأشار أحمد داش، أن محمد دياب خرج من مدينة الإسماعيلية، وكان له رحلة كفاح، فهو مصري مثل ما قال الكتاب، ووصل حاليا للعمل في أمريكا، “بيعمل اسم في هوليود وأول حلقة عنده اتعملها أعلى تقييم في تاريخ مسلسلات مارفل، متابعا: «اللي عامله حاجة كبيرة يعني حاجة تشرفني جدا وتشرف مصر كلها».

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبمشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.
اقرأ أيضا..
حوار| المصري محمد دياب مخرج مسلسل فارس القمر لـ مارفل يكشف لـ الشروق كواليس بداية العمل

مسلسل moon knight لـ مارفل.. عمل أمريكي بنكهات وبصمات مصرية

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .