جمال العدل: أعمل مع يسرا منذ 20 عاما.. بيننا كيمياء ونجاحات متراكمة




أسماء الدسوقي


نشر في:
الخميس 14 أبريل 2022 – 7:46 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 أبريل 2022 – 7:46 م

رد المنتج جمال العدل، على سؤال حول أنه ينتج لمجموعة معينة من الفنانين، قائلا إنه لديه أبطال لشركته، يتعاونون معًا من خلال تأدية كل منهم دور في الشركة.
وأضاف، في لقاء ببرنامج «العرافة»، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الخميس، أنه يفضل الإنتاج ليسرا ونيللي كريم حال كانت قدرته محدودة، لكن إذا كانت لديه القدرة للإنتاج فيمكنه العمل مع غيرهم.
وعقب: «بنكمل مشوارنا سوا، ولو قدرتي أنتج مسلسلين أو تلاتة أنا ههتم أكتر ببطلاتي، اللي فيه شركات تانية بتعرض عليهم فلوس أكتر مني ومبيتخلوش عني ولا أنا بتخلى عنهم».
وذكر أنه يعمل مع الفنانة يسرا منذ حوالي عشرين عامًا، وهذا لم يحدث على مستوى العالم، فيما عمل مع نيللي كريم منذ عشر سنوات، معقبًا: «هذا يحسب لي وليس علي، إذ يعني أن بيننا راحة وكيمياء ونجاحات متراكمة».
وأوضح أن هذا يجعل كل من خارج المنظومة يرغب في الانضمام إليها، مؤكدًا أنه لا يرى أن هناك مشكلة في هذا الأمر، إذ يحافظون على بعضهم البعض.
ونفى وجود أي شروط بينه وبين أي فنان يعمل معه، قائلا: «ليس لدي شروط، الشغلانة دي مفيهاش شروط، إحنا بنعمل الحاجة بحب جدا عشان ننجح، أنا عندي رؤية وفاهم شوية وهم نجمات كبار فبنقعد سوا وبنشوف نقدر نعمل مشروع إيه السنادي أو اللي بعدها، وبالتالي توالي النجاحات بيخلينا نثق في بعض أكتر فبقى فيه مشوار».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .