جمال العدل: ريهام حجاج ممثلة شاطرة.. وظلمت في التجارب السابقة




أسماء الدسوقي


نشر في:
الخميس 14 أبريل 2022 – 8:20 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 أبريل 2022 – 8:20 م

رد المنتج جمال العدل، على أنه أنتج هذا العام للفنانة ريهام حجاج وكسر القاعدة الخاصة بأنه يعمل مع مجموعة معروفة من الفنانين، موضحًا أنها ليست المرة الأولى التي ينتج فيها للممثلة، إذ شاركت في مسلسل «سجن النسا»، الذي أنتجه في رمضان 2014.
وأشاد، في لقاء ببرنامج «العرافة»، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الخميس، بالفنانة ريهام حجاج، قائلا: «ممثلة شاطرة جدا وبحس إنها ظلمت في التجارب السابقة».
وأضاف أنه كان يراهن على الفنانة ريهام حجاج هذا العام، معقبًا: «مبسوط لها ومبسوط منها أكتر من المسلسلين التانيين، لأن كل الناس كانوا بيخوفوني منها».
ولفت إلى أنه عمل سابقًا مع ريهام حجاج، وكانت هائلة وماهرة للغاية، مضيفًا: «ست شاطرة وبتذاكر دورها ومنتظمة وملتزمة، شبه يسرا ونيللي والشغلانة اللي إحنا اتربينا عليها».
وأكد أن العمل الذي قدمه معها هذا العام ناجح للغاية، وهذا شيء يسعده، لأنه راهن عليها في هذا المسلسل، متابعًا: «رهاني طلع مظبوط ومكسرة الدنيا السنادي»، في إشارة منه إلى مسلسل «يوتيرن».
ورأى أن الضغط الذي كان عليها، جعلها تجتهد أكثر من اللازم، لتمحي عن نفسها الفكرة التي أخذها الناس عنها، مؤكدًا أنها كانت ملتزمة مثل يسرا ونيللي وغيرهما من الفنانين، بل أكثر من ذلك.
وتابع: «لو مش شاطرة مكنتش هنتج لها عمري»، مبديًا تعجبه مما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من هجوم على الفنانة ريهام حجاج: «هذا زايد للغاية».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .