فيديو.. غادة طلعت عن شخصيتها بمسلسل المشوار: أجري وراء الدور الحلو الصعب




هديل هلال


نشر في:
الخميس 14 أبريل 2022 – 3:16 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 أبريل 2022 – 3:16 م

قالت الفنانة غادة طلعت، إن حسام سليمان، المخرج المنفذ لمسلسل «المشوار»، تواصل معها لإخبارها بأن المخرج محمد ياسين رشحها لتقديم دور «سميرة» بالعمل، مؤكدة أنها وافقت على تقديم الدور فورًا، دون الاستماع إلى تفاصيل الشخصية.

وأضافت خلال لقاء لفضائية «الأولى»، صباح الخميس، أن ترشيح «ياسين» لها دليل على أهمية العمل والدور المقدم، قائلة إن «دور سميرة وشخصيتها لا تحتل مساحة كبيرة من أحداث المسلسل، لكنها شخصية صعبة جدًا».

وأشارت إلى أن «ياسين» أخبرها بأنه اختارها لدور يبدو عاديًا، لكنه بحاجة إلى ممثلة غير عادية، متابعة: «المشاهد كانت مكثفة وبها مشاعر متناقضة، لم تكن سهلة إطلاقًا، وردود فعل الجمهور حول الدور أسعدتني».

ونفت معرفتها بالسبب الحقيقي وراء اختيار «ياسين» لها، لكنها أوضحت أن المخرج شاهدها في أكثر من عمل من ضمنها مسرحية «سينما مصر» إخراج خالد جلال، في مركز الإبداع، موضحة أنها قدمت عدة شخصيات في المسرحية بعضها كوميدي والآخر تراجيدي.

وذكرت أنها لم تتخيل تكرار النجاح الذي شهدته رمضان الماضي، بتقديم شخصية «أم إبراهيم» بمسلسل «الاختيار 2»، معقبة: «استفدت من التجربة جدًا».

وعن تقديمها دور امرأة بدون مكياج للعام الثاني على التوالي، أكدت أنها «تجري وراء الدور الحلو الصعب»، مشيرة إلى أن «سميرة» ليست شريرة إطلاقًا، بل شخصية فقيرة وتعاني من ظروف اقتصادية غير جيدة إطلاقًا، وتعمل في مصنع ملح.

وتابعت: «دينا الشربيني (ورد) أخدت مكان أختها، وهناك مشاعر متناقضة للشخصية، فهي غلبانة ومكسورة جدا، ولها ثأر وفي صراع للبقاء مع ورد، مشاهدها مكثفة وغير سهلة، كما أنها تكون متناقضة في كادر واحد».

ولفتت إلى أن المخرج محمد ياسين كان حريصًا على عدم وضع الشخصية مكياج؛ لتتواءم مع البيئة التي تعمل بها، مضيفة: «كل الناس حولنا في المشهد يعملون في المصنع، ناس صاحية من بدري وبتشتغل في مصنع ملح، تعبانين ومجهدين وظروفهم صعبة، ناس أصيلة وشقيانة».

مسلسل «المشوار»، من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف سلامة، وندى بسيوني، ومن إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .