نيللي كريم: «فاتن أمل حربي» ينصر المرأة حتى لو في عقول مازالت ترى إن صوتنا عورة




هديل هلال


نشر في:
الخميس 14 أبريل 2022 – 1:20 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 أبريل 2022 – 1:20 م

قالت الفنانة نيللي كريم، إن مسلسل «فاتن أمل حربي» لا يتناول قصة «فاتن» فقط وظلم قانون الأحوال الشخصية لها، باعتبارها بطلة الأحداث، مؤكدة أن قانون الأحوال الشخصية ظالم للرجال أيضًا.

وأضافت خلال تصريحات لبرنامج «صباح العربية»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الخميس، أن المسلسل يسلط الضوء على أهمية العمل على قانون الأحوال الشخصية، معقبة: «كلنا في مركب واحدة، تعالوا نشتغل على الأمر بحيث لا يسبب ضررًا لأي أحد، بالعكس نعمل لمصلحة الجميع وخاصة الأطفال».

وتوقعت أن يُنظَر في قانون الأحوال الشخصية بعد عرض المسلسل، في ظل الظروف الحالية، والتي تشجع فيها الدولة المصرية المرأة، وتولي النساء مناصب هامة في الدولة، مضيفة: «أعتقد أننا سننصر المرأة، حتى لو هناك عقول لم يصل إليها الأمر ومازالت ترى أن المرأة صوتها عورة ومتتكلمش».

وعن المشهد الذي تتوجه فيه أمل بسؤال إلى أحد الشيوخ، حول أحقية المرأة المطلقة في حضانة الأطفال، عقّبت: «فاتن سألت الشيخ هل ربنا قال كده؟ في ناس كتبت متسأليش، لكن السؤال مش حرام»، بحسب وصفها.

مسلسل «فاتن أمل حربي» من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وفادية عبد الغني، وجيلان علاء، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضية مهمة من قضايا المرأة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .