الاختيار 3.. محمد محمود عبدالعزيز: ياسر جلال جسد شخصية الرئيس السيسي بشكل محترم




هديل هلال


نشر في:
الخميس 14 أبريل 2022 – 11:47 ص
| آخر تحديث:
الخميس 14 أبريل 2022 – 12:05 م

أشاد الفنان محمد محمود عبدالعزيز، بالفنان ياسر جلال والأعمال التي يقدمها، معربًا عن سعادته بـ«جلال»، وسعادته له كثيرًا في كل خطواته وكل أعماله، خاصة العمل الأخير الذي يقدمه في الموسم الرمضاني مسلسل «الاختيار 3».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «نجوم رمضان أقربلك»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة «نجوم إف إم»، أن «جلال» استطاع تجسيد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي «بشكل محترم»، مؤكدًا أن رأيه مبني على المتابعة الشخصية للعمل وردود فعل الجمهور.

وذكر أنه لا يتحدث عن دور ياسر جلال من منطلق معرفته له على المستوى الشخصي، متابعًا: «أتمنى له النجاح بصورة أكبر، فنان يتسم بإصرار مرعب، طالما قررنا شيئًا واتفقنا عليه، يصر على تنفيذه وقاتل نفسه في البيت والجيم، لتقديم العمل بالصورة المناسبة».

وتطرق بالحديث إلى إنتاج مسلسل «الأب الروحي»، وتقديم أكثر من 20 وجه شاب جديد بالعمل الدرامي، مشيرًا إلى أن الاستعانة بهذا الكم من الوجوه الجديدة «مخاطرة محسوبة، خاصة أنه يتخذ أي قرار دون تعريض نفسه لخطورة مرعبة أو غير مدروسة أو غير محسوبة».

وتابع: «قدمنا شبابًا وأحطناهم بناس ثقيلة جدا يتعلمون منهم ويفيدوهم، والناس تيجي عشان تشوفهم، وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة الذي وافق على المشاركة بـ7 حلقات في الجزء الأول، والفنان أحمد عبدالعزيز والعديد من النجوم الآخرين؛ لتقديم الشباب والخروج بالعمل بصورة صحيحة».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .